راديو مصر يستقبل وفد الإذاعيين الأفارقة.

استقبلت محطة راديو مصر وفد الإعلاميين الأفارقة الناطقين بالإنجليزية للدورة المتقدمة التاسعة بصحبة د.”حسام كامل” مقدم برنامج “كلام وسط البلد ” في زيارة عملية لاستديوهات المحطة تحت إشراف “محمد يوسف” مدير عام المحطة،والتقوا بمجموعة من طاقم العمل بالمحطة والتعرف على سير العمل فيها.
وناقش د”حسام كامل” في محاضرة نظرية نشأة الإذاعات الرقمية وتطورها وحجم السوق المتوقع لها وكذلك أعطى نبذة عن محطة راديو مصر ونشأتها وسياستها التحريرية والرؤية الإعلامية بالمحطة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات البرنامج التدريبي الذي ينظمه مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *