شكاوى الأعلي للإعلام تنتهي من التحقيق مع ريهام سعيد وتؤجل قرارها للأسبوع المقبل

انتهت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من التحقيقات التي تجريها مع الإعلامية ريهام سعيد في شكوى المجلس القومي للمرأة ضدها، بسبب حلقة برنامجها “صبايا” المذاع على قناة الحياة، والتي تحدثت فيها عن السمنة.

وقال المجلس القومي للمرأة في الشكوى أن ريهام سعيد أساءت لسيدات مصر خلال تناولها لموضوع السمنة.

وقررت لجنة الشكاوى التي انعقدت بحضور أعضاء المجلس، رئيسها الكاتب الصحفي جمال شوقي، والمقررين الكاتب الصحفي صالح الصالحي والإعلامي مجدي لاشين تأجيل قرار اللجنة للأسبوع المقبل بعد بحث كافة الجوانب المتعلقة بالشكوى.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *